مغرب الرقصات

المغرب صالح فقط لراقصات’مثل ننسي عجرم واخواتها’لو كانت الدولة تفكر في الشعب لا احد سيتكلم,لكن الحكومة تريدالشعب دائما ان يكون تحت الصفر من اجل تقديسها’لكن لا احد يفكر ف دالك.
جرفت سيول الفيضنات مواطنن ومواشي بالاضافة الى منازلهم ’لكن الدولة لن تخصص لهده الكارثة الطبييعية الا نصف المزانيات التي تخصص للمهرجنات والرقصات بطبيعة الحالة.
عندما يقترب موعدالانتخبات يعقد الشعب املهم في انجاح الحزب الدي يرون فيه المصلة’لكن مع الاسف الدولة التي يسمونها البعض بدولة الحق والقانون’تقوم بتزو تلك الانتخبات وتعطي الاصوات الى الحزب التي يردونه هم وليس نحن.
دولتنا دخلت من ضمن الدول النامية’في نظري هدا هو الوقت المناسب كي يشموا رائحة المغرب الحقيقي وليس المغرب الدي يشاهدونه في القنوان والصور.بل ربما سيضعون المغرب في الخناة السوداء كما وضعوا شعبهم في الظلام’لكن لمدا تلك المصطلحات بدون فائدة ,من العهد الجدد الى دولة الحق والقانون والان ها هما صنعوا عبارة جددة الا وهي مغرب النامي.انه مغرب النائم وليس مغرب النامي.مند دخول عباس الفاسي الى كرس وزير الاول والمغرب لور لور اريد ان اقول لعباس الفاسي نحن لا نحاسبك على اموال العام ولكن اترك المواطن على حاله كم من وزر اول مر بالمغرب لا احد عمل لصالح الوطن ولكن يتركون الشعب بعيدا اما انت يا عباس مند دخولك الى الحكومة ونت حالف على المواطن مكن غر زد فالمواد الغدائية.الله يأخد فيك الحق.

اتمنى ان يأتي يوم تعترف فه الحكومة على النهب والانتهكات الت تمارسها على المواطن المغريبي الحقيقي.اما هم ليسوا بمغاربة اما المغاربة الحقيقن هم نحن .....................

مشاركات القراء:

التعليقات

آش كاتخربق اصاحبي